لدائرة الضوء مجدداً ولقاء الجمهور مباشرةً، تعود النجمة العالمية سيلين ديون Celine Dion بعد غيابٍ طويل لعالم الحفلات الغنائية، حاملةً معها حنينًا انتظره الجمهور لسنوات، لتشكل بداية لفصلٍ فني جديد يحمل مفاجآت لجمهورها. وهذا ما أعلنته النجمة بنفسها يوم أمس الاثنين 30 مارس- الذي وافق يوم ميلادها الـ 58- من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الخاص بها.
علنت سيلين ديون عن سلسلة حفلات موسيقية ستعيدها إلى المسرح، حيث ستقدم عشر حفلات في باريس، وستقام الحفلات في شهري سبتمبر وأكتوبر.
وقالت في مقطع فيديو تحدثت فيه بنفسها عبر حسابها بإنستغرام: "هذا العام، أحصل على أفضل هدية يوم ميلاد في حياتي". وأضافت أنها تشعر بحالة جيدة وقوية، حتى أنها رقصت قليلًا، وقالت: "أشعر بالحماس، وبالتأكيد ببعض التوتر، ولكن الأهم من ذلك كله، أنني ممتنة لكم جميعًا. أحبكم جميعًا، وسأراكم قريبًا!".
وزادت ديون من حماس الجمهور بنشرها سلسلة من الصور التي تُظهرها في باريس على مر السنين على حسابها الموثق على إنستغرام. زكان من الملاحظ أيضاً في حسابها أنها حذفت جميع منشوراتها وصورها ومقاطع الفيديو على حسابها واكتفت فقط بمشاركة الإعلان عن عودتها للحفلات الموسيقية.